إفتتاح ودخول الخدمة لـ 97 مشروع في مختلف القطاعات بجميع مراكز ومدن محافظة البحيرة

0
39

بالتزامن مع إحتفالات المحافظة بعيدها القومي في ضوء “الجمهورية الجديدة”، تشهد محافظة البحيرة هذا العام إفتتاح ودخول الخدمة لـ 97 مشروع في مختلف القطاعات بجميع مراكز ومدن المحافظة تتجاوز قميتها 1.5 مليار جنية حيث تخطو البحيرة وتسابق الزمن بمشروعات تتجاوز الآفاق فى عيدها القومي نحو مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين.

فعلى مدار ثماني سنوات منذ تولي فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي قائد التنمية ومسيرة الإنجازات شهدت البحيرة طفرة وثورة في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة تم خلالها تحقيق إنجازات غير مسبوقة خلال فترة قصيرة من الزمن وتتوالى الإنجازات لنحصد كل يوم مشروع جديد يضيف لبلادنا جديد وجديد يدعم الإستقرار ويكافح بالعمل لغد أفضل.

وتعتبر البحيرة بيئة خصبة وآمنة وجاذبة لكافة الإستثمارات العملاقة والمشروعات القومية والإنجازات التي تتحقق يوماً بعد يوم في عهد فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي فى شتى القطاعات.

فمن المقرر إفتتاح عدد من المشروعات الخاصة بقطاع التموين والتى تتمثل فى مراكز خدمة ( الدلنجات – إدكو – حوش عيسى – إيتاي البارود – “النوبارية وأبو المطامير” بأبو المطامير – “الربدان ومحلة فرنوى” بشبراخيت ).

وبمركز بدر سيتم إفتتاح ( إدارة تموين بدر – مكتب تموين بدر – مركز خدمة أم صابر – مركز خدمة بدر ).

وبمركز دمنهور إفتتاح ( مركز خدمة صفط الحرية – مركز خدمة نقرها – مركز خدمة نديبة ).

وبكفر الدوار إفتتاح ( مركز خدمة كفر الدوار ثاني ومركز خدمة كفر الدوار ).

وذلك وفقا لأحدث النظم والتقنيات الحديثة لتسهيل الإجراءات والتيسير على المواطنين المتقدمين وبتمويل وبالتعاون بين الإدارة الهندسية بالوزارة والإنتاج الحربي ( تمويل مركزي ).

ومن الجدير بالذكر أن تلك المراكز  المطورة تقدم خدمات استخراج البطاقات التموينية الجديدة وبدل التالف أو الفاقد أو الفصل الإجتماع أو إضافة المواليد وكذا تحويل البطاقات للمواطنين التي ترغب في الإنتقال إلى محافظة أخرى وتقديم خدمات تموينية متطورة تعمل وفقاً للتكنولوجيا الحديثة والمتطورة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here