اول تعليق من مرتضى منصور بعد نقد جمال عبد الحيد لفيريرا

0
41

رفض المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محاولات الوقيعة بين جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة النادي، المحلل الفني بقناة القلعة البيضاء، والبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم

وانتقد جمال عبدالحميد، البرتغالي فيريرا وتغييراته الفنية خلال مباراة فلامبو البوروندي أمس الأحد، ما فتح بابا من التكهنات حول وجود أزمة بين المدير الفني وعضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

مرتضى منصور يعلن دعمه لفيريرا

وأعلن المستشار مرتضى منصور دعمه الكامل والمساندة الدائمة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، في منصبه مديرا فنيا للفريق، لتحقيق طموحات المجلس الأبيض وجماهير الزمالك في حصد البطولات.

ونشر «منصور» فيديو عبر قناته على موقع اليوتيوب، رفض خلاله محاولات الوقيعة التي يرغب فيها البعض بين فيريرا وجمال عبدالحميد، بعد الانتقادات التي وجهها الأخير للمدير الفني للفريق.

وقال رئيس القلعة البيضاء: «تعاقدت مع مجموعة من المحللين في قناة الزمالك، وهم أحرار في الحديث حول ما يرونه داخل الإطار الفني دون تدخل مني، لاسيما أن ذلك يتم في إطار النقد البناء وليس هدم الفريق».

وتابع: «بصفتي رئيسا لنادي الزمالك فأنا داعم ومساند لفيريرا، كمدير فني للفريق، لتحقيق طموحاتنا جميعا في مواصلة الانتصارات ومواصلة المشوار بنجاح».

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here