حفل فني لأشه‍ر أغاني أفلام ديزني، على مسرح دار أوبرا دمنهور

0
26
#image_title

إستكمالاً للدور الفني والثقافي المتميز الذي تلعبه دار الأوبرا المصرية في نشر الثقافة والفنون الجادة الهادفة والإرتقاء بالذوق العام، بما تقدمه من فن راقي.

صرحت م/ إيمان مكاوي – مدير دار أوبرا دمنهور، أن دار الأوبرا المصرية برئاسة د/ مجدي صابر، ستنظم حفلاً فنياً لأشه‍ر أغاني أفلام  ديزني، تحييه فرقة أوبرا القاهرة فى الثامنة مساء يوم الجمعة 25 نوفمبر على مسرح أوبرا دمنهور.

ويتضمن البرنامج مختارات من أشهر أغاني أفلام ديزنى مثل ( علاء الدين – جميلة والوحش – ريبونزل – سندريلا – طرزان – هي دعها تذهب – أبتعد عن المسافة – عالم جديد بالكامل – ليالي العرب – ذات مرة في ديسمبر – أطعم العصافير – إذا لم أستطع أن أحبها – أرى النور – إنعكاس – جهنم – الأمير علي – بيلا تشاو – سأنجو – بسام موغو – ديسينسيللو صوت – تورنا سورينتو – أعده للمنزل – يجب أن تحبني ).

وللإستعلام يرجى الإتصال على الرقم 01090253942.

من الجدير بالذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسمياً عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة، كما شارك نجومها في عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالي بإعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here