إستمرار فاعليات الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد بالبحيرة.

0
37
#image_title

في إطار الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد الذى يوافق التاسع من ديسمبر من كل عام وتأكيداً على أهمية مكافحة الفساد وإرساء مبادئ الشفافية والنزاهة وتعزيز قيم الولاء والانتماء لدي النشء حفاظاً على مكتسبات المجتمع.

تشهد جميع مدارس المحافظة لليوم الثاني على التوالي فاعليات الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد حيث قامت إدارة النوبارية التعليمية بتنظيم حملات توعية شملت عقد ندوات وصور ولوحات توعوية بمكافحة الفساد وتعريف الطلبة والطالبات بمفهوم الفساد وأنواعه وأسبابه وآثاره على الفرد والمجتمع وسبل مكافحته كظاهرة تؤثر على مسيرة التنمية وتم التأكيد على ضرورة تضافر كافة الجهود لتحقيق التنمية والإستقرار للنهوض نحو مستقبل أفضل.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ ندوات وفعاليات مماثلة بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية على مستوى المحافظة للتوعية بمخاطر الفساد.

وتم خلالها التأكيد على أهمية الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد لإرساء مبادئ الشفافية والنزاهة وتعزيز قيم الولاء والإنتماء لدى النشء وضرورة مكافحة الفساد بكافة صوره لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتحقيق العدالة الإجتماعية وتعزيز الثقة في مؤسسات الدولة والإنجازات التي تتم على أرض الدولة المصرية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here