ولا يهمك يا أبو ماثيو. محمد هنيدي يواسي رونالدو

0
34
#image_title

أكد أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو, على منشور على صفحتة الشخصية على الفيس بوك, وذلك عقب خروج منتخب بلاده البرتغال من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022,على يد المغرب, أن ( الفوز بكأس العالم للبرتغال كان أكبر وأكثر حلم طموحًا في مسيرتي المهنية. لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب ذات الأبعاد الدولية، بما في ذلك البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان أكبر أحلامي.
قاتلت من أجلها. حاربت بشدة من أجل هذا الحلم. في 5 مرات سجلتها في كأس العالم على مدار 16 عامًا، دائماً بجانب اللاعبين العظماء وبدعم من الملايين من البرتغاليين، قدمت كل ما لدي. اترك كل شيء خارج الملعب. لم أدر وجهي أبدًا للقتال ولم أتخلى أبدًا عن ذلك الحلم.
للأسف انتهى الحلم، أريدكم جميعًا أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير، وكتب الكثير، وتم التكهنات بالكثير، ولكن تكريسي للبرتغال لم يتغير ولو للحظة. كنت دائمًا وأبدًا أقاتل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري ليس هناك الكثير لأقوله الآن. شكرا لك البرتغال. شكرا قطر. كان الحلم جميلا )

البوست لاقى تفاعل كبير من متابعى ومحبى الاسطورة رونالدو حيث وصل خلال ساعات قليلة الى اكثر من 5 مليون إعجاب وكان من أبرز تلك التعليقات.


الفنان المصرى محمد هنيدى باكثر من 80 ألف اعجاب و 2000 تعليق قال ( ولا يهمك يا أبو ماثيوالبركة فى ماثيو وجونيور )

الفنانة راندا البحيرى 8000 لايك و 600 تعليق قالت ولا يهمك يا كريتسيانو .الدون حبيبنا. احنا كلنا بنحبك جداً وأنا مستنيه اعرف انت رايح فين علشان هشجع النادي اللي هتلعب فيه
ربنا يخليك للكره العالميه . طول عمرك عالمي و طول عمرك جامد و الكره مكسب و خساره ده عادي.

#image_title

زوجة اللاعب جورجينا رودريجيز هى ايضا كانت من الداعمين له على منصة التواصل الاجتماعى حيث قالت . الشجاعة والقوة انت يا كابتن أسطورة وألة حية, أنت الأكبروالأفضل فى العالم أنت التواضع والعاطفة والبرتغال شكرا لك يا كابتن بلادى.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here