تعرف على موعد مباريات نصف نهائى كأس العالم والقنوات الناقلة

0
34
#image_title

بمزيد من الشغف ينتظر ملايين عشاق اللعبة الشعبية الأولى بالعالم, المرحلة الحاسمة من بطولة كأس العالم قطر 2022 والمتبقى لها 7 أيام تفصلنا عن النهائي.

ويشهد جدول مباريات الدور نصف نهائي كأس العالم المقرر يومي 13 و14 ديسمبر 2022، البوابة للعبور إلى نهائي كأس العالم 2022 وإعلان بطل العالم الجديد.

#image_title

ففي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة تنطلق صافرة مباراة الأرجنتين ضد كرواتي غدا الثلاثاء 13 ديسمبر.

كما سيكون العرب والقارة السمراء والعالم على موعد مع مباراة المغرب ضد فرنسا والتي تقام على ملعب استاد البيت يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر.

#image_title

وتنطلق مباراة المغرب وفرنسا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة كآخر مباريات الدور نصف النهائي كأس العالم 2022

وستكون مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين المنتخبين الخاسرين بنصف النهائي يوم السبت 17 ديسمبر الجاري، على استاد خليفة الدولي.

والمباراة النهائية لبطولة كأس العالم ستلعب على ستاد لوسيل، بين المنتخبين الفائزين في نصف نهائي كأس العالم 2022 يوم الأحد 18 ديسمبر.

#image_title

وتبث جميع مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022حصريًا من خلال قنوات بي إن سبورت، حيث أعلنت قبل بداية البطولة بأنها ستقوم بإطلاق مجموعة قنوات beIN SPORTS MAX لإذاعة كافة مباريات البطولة.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here