ماذا كُتبت له فيها !! رسالة بخط يد سعاد حسني إلى عبد الحليم حافظ

0
30
#image_title
#image_title

رسالة بخط يد الفنانة الراحلة سعاد حسنى إلى عبد الحليم حافظ بعد عودته’ من رحلة علاج في 6 أغسطس عام 1963،  كتب سعاد فيها : مبروك على دخولك الاستوديو وألف حمد الله على سلامتك يا حليم . إن شاء الله تكون آخر مرة تتعب فيها . وربنا يديلك طولة العمر والصحة».

#image_title

وكم كانت كثيرة هي الشائعات التي لاحقت الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والراحلة سعاد حسني، ابرزها زواج سري حدث بينهم وظل هذا الأمر حتى اليوم.

رغم أنهما لم يجتمعا الا في فيلم واحد هو «البنات والصيف»، إلا أن العلاقة التي ربطت بين العندليب الأسمر  والسندريلا كانت ولا تزال محل جدل وشائعات تركزت حول زواجهما السرى.

#image_title

الموسيقار عزالدين حسني، شقيق السندريلا, أكد من سابقا أنها كانت بالفعل متزوجة «عرفيًا» من عبد الحليم، وكان الاتفاق ان يتم تحويل الزواج إلى رسمي بعد فترة، ولكن العندليب تباطأ فى الاتفاق, مما  أزعج السندريلا ودفعها الى فسخ العقد والطلاق بعد أكثر من عامين على الزواج السرى.

اقراء ايضا:-

http://psce.pw/4n2sc4

http://psce.pw/4mx62p

http://psce.pw/4l74v8

http://psce.pw/4lekvx

 

محمد شبانة،ابن شقيق عبد الحليم شبانة العندليب, أكد وجود قصة حب جمعت حليم وسعاد,  وقد وصلت الى اتخاذ قرار الزواج، ولكن عمه الفنان الراحل عبد الحليم, تراجع بعد ويقال ان السبب هو فيلم «خالي بالك من زوزو»؛ حيث كان نجاح الفيلم تأثيرًا سلبيًا على قصة حبهما.

#image_title

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here