زيزو يدعم أكرم توفيق عقب اصابته بالرباط الصليبى

0
23

قام لاعب الفريق الاول لنادى الزمالك, ونجم منتخب مصر, أحمد سيد “زيزو” بدعم زميله في الملاعب نجم المنتخب والنادى الاهلى أكرم توفيق بعد الإصابة التي تعرض لها الأخير اليوم الجمعة في مران الفريق الأحمر.

حيث نشر احمد سيد زيزو صورة تجمعه بتوفيق عبر”أستورى إنستجرام” وعلقعليها:” قدر الله وما شاء فعل ألف سلامة عليك وربنا يرجعك بالسلامة أحسن وأقوى من الأول إن شاء الله”.


فى ذات السياق كشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها أكرم عن إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

كما جاءت إصابة اللاعب في القدم السليمة حيث سبق وقام بإجراء جراحة في الرباط الصليبي في القدم الاخرى يناير الماضي، خلال مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا.

يذكر أن أكرم توفيق تعرض لإصابة قوية خلال المران بعدما سقط على الأرض دون تدخل من أحد وظل اللاعب يبكي وخرج من الملعب وتم نقله لأحد المستشفيات، وكشفت الفحوصات الأولية عن إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي وسيتم الإعلان الرسمي عن الإصابة خلال الساعات المقبلة.

ونشرت صفحة النادي الاهلي صوراً من مران الفريق الذي اقيم صباح اليوم ،الجمعة، استعداداً لمباراة سموحة حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي محاضرة قصيرة للاعبين قبل انطلاق المران.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، بينما قاد ميشيل يانكون مرانا قويا لحراس المرمى بمشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، شهد تخصيص فقرات متنوعة في إطار التحضير للمباريات القادمة.

وهذا وسوف يلتقي الأهلي ضد سموحة في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز..وكان الأهلي قد تغلب في المباراة الماضية على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية متصدرا ترتيب مسابقة الدورى الممتاز. ب22 نقطة جمعها من 8 مباريات, بواقع 7 انتصارات وتعادل وحيد.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here