إجراء 40 عملية مياة بيضاء مع زرع عدسة علاجية، و200 حالة جلسات علاج طبيعي بمستشفى الرمد بدمنهور

0
27

في إطار الإرتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز والنجوع والقضاء على قوائم الإنتظار تخفيفاً عن كاهل المرضى.

نجح الفريق الطبي بمستشفى الرمد بدمنهور اليوم، بإجراء ٤٠ عملية مياة بيضاء مع زرع عدسة علاجية.

حيث قام بإجراء هذه العمليات فريق مكون من : د/ شريف مجدي حلمي، د/ عماد عزيز حنا، د/ مينا ظريف غطاس، د/ عبد الرحمن شوقي، د/ هاني غيث، وفريق التمري.

كما تم عمل ٢٠٠ حالة جلسات علاج طبيعي مع الكشف  الطبي من خلال د/ مصطفى برغش – رئيس القسم، د/ نهى زيدان، د/ مينا ناصف، بحضور د/ هبة عبد الكريم – مدير إدارة العلاج الطبيعي بالمديرية.

أشاد د/ هاني جميعة – وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات، مؤكداً أن ذلك يأتي فى إطار إهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى إهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصةً فى التخصصات الدقيقة.

وأعرب عن خالص شكره وتقديره للدكتور/ هاني غيث – مدير المستشفى وللفريق الطبى المشارك، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديراً لمجهوداتهم وعملهم على تذليل كافة العقبات للمرضى.

كما أكد د/ حمودة الجزار أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمه لأهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة، ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفى الرمد بدمنهور لمجهودهم المتميز، ونجاحهم فى إجراء مثل هذه العمليات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here