ضربه لحد ما مات علشان ضيّع مفتاح العجلة عم الطفل يحكى ماذا فعل الاب بابنه

0
53

صرح ممدوح، عم الطفل بدر محمود، البالغ من العمر 6 سنوات، والذى لقى مصرعه على يد والده بسبب مفتاح عجلة وفرخة بمنطقة الخصوص بالقليوبية ، تفاصيل الواقعة.

عم الطفل المقتول على يد ابوه يكشف التفاصيل

وقال ممدوح عم الطفل المقتول على يد ابوه ، إن شقيقه قتل نجله بسبب تسببه في ضياع مفتاح دراجة نارية خاصة بالمتهم، مشيرًا إلى أنه ظل يضربه ضربًا مُبرحًا حتى لقي الطفل مصرعه.

وأوضح عم الطفل المقتول على يد ابوه بالخصوص، أن الاب تزوج 4 سيدات، وأنه دائم تعاطى المواد المخدرة, الأمر الذي يجعله ليس في وعيه أغلب الوقت، فكان يُعذب أبناؤه تعذيبا شديدا، ما يجعلهم يهربون منه دائما.

واستكمل عم الطفل المقتول على يد ابوه بالخصوص، الحديث : يوم الواقعة شاهدت شقيقى، وهو يحمل نجله بعدما ضربه ضربا مبرحًا، وعندما سأله عن ما حدث لبدر, قال الطفل مُغمى عليه، وعندما ذهب مع شقيقه بالطفل إلى المستشفى أخبرهم الطبيب أنه مات.

أب يقتل نجله بالخصوص بسب مفتاح دراجة نارية

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية،بلاغ من الأهالي بمقتل طفل يدعى بدر، ويبلغ من العمر ست  سنوات، على يد والده محمود بدائرة قسم الخانكة بمحافظة القليوبية.

وعلى الفور؛ هرعت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، حيث تبين وفاة طفل بعد ضرب والده له ضربا مبرحًا، لتسبب الطفل في ضياع مُفتاح دراجة نارية خاصة بالمتهم، وتم ضبط المتهم والتحفظ عليه، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here