محافظ الوادى الجديد يكرّم أبطال “الأولمبياد الخاص” من ذوى الهمم

0
29

خلال حضوره احتفالية ذوي الهمم..

محافظ الوادي الجديد يكرّم أبطال “الأولمبياد الخاص”

ويؤكد: رعاية ذوي الهمم على رأس الأولوية

في إطار الاحتفالات باليوم العالمي لذوي الهمم، شهد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ، اليوم، احتفالية ذوي الهمم التي أقيمت بمركز الدكتور حسن حلمي لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالتنسيق مع قطاع التعليم ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، بحضور عدد من القيادات التنفيذية المعنية.

حيث افتُتح الحفل بالسلام الوطني بلغة الإشارة، وتفقد المحافظ معرض المنتجات البيئية واليدوية لطلّاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، مُشيدًا باستثمار قدرات وطاقات الطلاب في الأنشطة المختلفة، ومُوجّهًا بالتنسيق بين وحدة تكافؤ الفرص والتضامن الاجتماعي لتوفير الخامات اللازمة وتسويق المنتجات.

كما شهد الحفل عرضًا لجهود المركز في حالات العلاج والتعافي، بالإضافة لعددٍ من الفقرات الفنية لطلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع ومدرسة التربية الفكرية بالخارجة، وتم تكريم الأبطال الحاصلين على مراكز متقدمة بتصفيات الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص.

وخلال كلمته أكّد المحافظ حرصه على السير على خطى القيادة السياسية التي أولت جُلّ اهتمامها لذوي الهمم، مؤكدًا تقديم كامل الدعم والرعاية لدعم المركز بأحدث الأجهزة الطبية وتأهيل الكوادر البشرية. كما وجّه شكره وتقديره لكل يدٍ حانية حولت الألم إلى أمل، مؤكدًا أن رعاية ذوي الهمم “عمل جليل” يستحق دائمًا أن نقدم من أجله الأفضل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here