ثقافة البحيرة تواصل إحتفالاتها بمناسبة العام الميلاد الجديد.

0
31

بمناسبة الإحتفال برأس السنة الميلادية، وإستمراراً للفعاليات والحفلات الفنية التي ينظمها فرع ثقافة البحيرة بالمجان لمواطني المحافظة لتحقيق العدالة الثقافة بين المواطنين.

يواصل فرع ثقافة البحيرة برئاسة أ/ محمد البسيوني تنظيم الإحتفالات والورش والعروض الفنية بكافة مدن ومراكز المحافظة.

حيث قدمت فرقة البحيرة القومية للموسيقى العربية بقيادة المايسترو/ إيهاب مبروك، عرض فني على مسرح ثقافة البحيرة، تغنت خلاله بأجمل ما غنى به ولحنه الفنان محمد فوزي بحضور حشد كبير من الجمهور على مسرح قصر الثقافة بدمنهور.

كما قدمت فرقة أوبرا عربي أطفال عرضاً فنياً رائعاً بقصر ثقافة وادي النطرون بقيادة الفنانة رنا بركات وسط حضور جماهيري كبير من أهالي وادي النطرون ورواد القصر.

وقد بدأت الفاعليات الثقافيه من الخامسة مساءً مع الورش الفنية المتنوعة للأطفال بحديقة القصر مصاحبة بالاغاني الوطنية وأغاني العام الجديد.

وفى سياق متصل قامت ثقافة الدلنجات بتنطيم ورشة عمل فنية لعمل أكبر وأطول شجرة كريسماس ( ٤ متر إرتفاع ) بثقافة الدلنجات بمناسبة الإحتفال برأس السنة الميلادية تنفيذ أ/ حمدي الرديني وبمشاركة رواد القصر.

كما نظم قسم الطفل والمواهب بثقافة الدلنجات الإحتفال الثاني على التوالى بالعام الميلادي الجديد بالتعاون مع حضانة ورياض أطفال براعم بالدلنجات وفقرات فنية متنوعة من أغاني أطفال ومسرح العرائس القوفاذية والأراجوز وتوزيع الهدايا على الأطفال.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here