ماذا حدث مواطن يستوقف رئيس الوزراء في الاسكندريه ليعرض عليه مشاكله

0
36

بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جولة تفقدية لعدد من المشروعات بمحافظة الإسكندرية، إلى جانب متابعة تنفيذ أعمال الإفراج الجمركي عن البضائع بالموانئ.

جولة رئيس الوزراء في الإسكندرية
واستهل مدبولي الجولة بتفقد ميدان محطة مصر وسوق محطة مصر، حيث استمع لشرح من مسئولين عما أحدثته الأعمال من فارق بالمكان بعدما كان يمتلئ بالباعة الجائلين، وشهد فيلما تسجيليا يتضمن شكل الميدان قبل وبعد تطويره.

وخلال الجولة استوقف أحد المواطنين، ويعمل سائق أجرة، الدكتور مصطفى مدبولي ليعرض عليه مشكلته، حيث يواجه أزمة في ترخيص السيارة الخاصة موضحًا أنه لديه 4 بنات ليتسلم مدبولي المستندات الخاصة به ويعد بحلها.

كما تفقد رئيس مجلس الوزراء سوق محطة مصر بمحافظة الاسكندرية عقب إنشائه للباعة الجائلين، واستمع لشرح حول إنشاء السوق بالميدان وعدد المحال الذي يضمه.

وأجرى مدبولي حوارا مع أحد ملاك المحال حول الأسعار وجودة المنتجات.

وفي سياق منفصل، نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر مؤخرا، قرارًا جديدًا للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باعتبار مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائري من الأوتوستراد إلى المريوطية، بطول 12 كم شاملًا تطوير وتوسعة كوبرى المنيب على النيل، وذلك في نطاق محافظتى القاهرة والجيزة من أعمال المنفعة العامة.

ونص قرار الجريدة الرسمية أنه يعتبر من أعمال المنفعة العامة مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائرى في المسافة من الأوتوستراد إلى المريوطية والطريق السطحي في الاتجاهين في نطاق محافظتي القاهرة والجيزة.

بينما جاءت المادة الثانية من ذات العدد، أنه يستولى بطريق التنفيذ المباشر على الأراضي اللازمة لتنفيذ المشروع المشار إليه في المادة السابقة، والمبين موقعها ومساحتها وحدودها وأسماء ملاكها الظاهرين بالمذكرة الإيضاحية والرسوم التخطيطية الإجمالية والكشوف المرفقة.

#عاجل

#اهم_الاخبار

#ترند

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here