فيتوريا مدرب المنتخب المصرى فيريرا منحني خبرته في مصر والنصر نادٍ ليس بحجم رونالدو

0
39

أكد روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن النتائج هي ما تحدد مستقبله مع منتخب مصر وليس العقد الحالي الذي يستمر حتى يونيو 2026.

وتعاقد فيتوريا لتدريب منتخب مصر بعد رحيل، إيهاب جلال، بعد فترة تدريب قصيرة ولم يخض البرتغالي أي مباراة رسمية مع الفراعنة حتى الآن، حيث قاد الفريق أمام النيجر، ليبيريا وبلجيكا.

حيث أجرى روى حوارًا مع صحيفة “O Jogo” البرتغالية، وقال: “في كرة القدم، لا يوجد أي يقين على الإطلاق إذا كنا سنفي بالعقد، النتائج هي القاعدة، هذه هي الأهداف”.

وتابع: “عندما وصلت إلى مصر، أول شيء فعلته هو زيارة الأندية الموجودة في الدوري الممتاز لفهم الجوانب الإيجابية والمشاكل التي يشعر بها كل نادٍ، حتى نضع خطة للتطوير، يجب أن أشارك كمدرب للمنتخب في تطوير الأندية وليس الرغبة فقط”.

وعن انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادى النصر السعودي: “يبدو لي اليوم نادٍ مختلف عن الذي دربته من قبل، تنظيم أفضل، لكن على القول بأنه ليس نادٍ بحجمه، مقارنة بالأندية التي لعب فيها خلال السنوات الماضية، ربما تكون صفقة رائعة بالنسبة لمسئولي النصر والكرة السعودية، لأنه سيسلط الأضواء عليهما”.

وواصل تصريحاته: “لأن مسابقة الدوري السعودي ليست بنفس جودة الدوريات الأوروبية، لكنها خطوة تسويقية مميزة، لكنني لا أعرف ما إذا كان ستنجح أم لا، يجب أن ننتظر ونرى لأن هذا ما يثير فضولي”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here