كواليس أزمة شيكابالا مع لاعبي وجماهير اسوان بعد مباراة الزمالك واسوان اليوم

0
38

الدوري المصري، نشبت أزمة بعد مباراة الزمالك واسوان التي انتهت منذ قليل على استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري المصري.

حقق فريق أسوان مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الزمالك 2/ 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد أسوان ضمن الجولة الحادية عشرة للدوري المصري.

وبعد الفوز قامت جماهير أسوان بالهتاف للاعبي فريقها وأيمن الرمادي المدير الفني للتماسيح، وفي نفس الوقت قام لاعبو الزمالك بالاعتراض على الحكم أمين عمر.

وتوجه لاعبو الزمالك للحكم أمين عمر عقب نهاية اللقاء للاعتراض على قراراته، كما شهدت المباراة اعتراضات من لاعبي الفريق الأبيض، بداعي إضاعة الوقت من جانب لاعبي أسوان.

واشتعل الخلاف داخل المستطيل الأخضر، وتوجه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، تجاه لاعبي أسوان قبل أن يقوم أيمن الرمادي بتهدئة شيكابالا، وسط هتافات حادة من مشجعي أسوان ضد لاعبي الفارس الأبيض.

مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري

قدم أسوان أداء متميزا طوال شوطي مباراة الزمالك في الدوري الممتاز ونجح في تسجيل هدفين في الشوط الأول كما أهدر فرصتين مؤكدتين في القائمة والعارضة، فيما نجح الزمالك في تقليص الفارق في الشوط الثاني، إلا أن الفريق الأسواني نجح في الحفاظ على النتيجة.

مباراة الزمالك وأسوان،

الشوط الأول من مباراة الزمالك وأسوان

وأحرز محمد عبد الغني لاعب الزمالك هدف أسوان الأول في مرماه بالدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بعدما أخطأ في إبعاد الكرة عن منطقة جزاء الزمالك لتسكن مرمى محمد عواد.

مباراة الزمالك وأسوان

وحاول الزمالك بعدها للعودة للقاء وتعديل النتيجة وشكلت هجمات أسوان خطورة على مرمى محمد عواد، وجاءت أخطر كرة من تسديدة شيكابالا بالدقيقة 22 تصدى لها حارس مرمى أسوان ببراعة وسط استحواذ من لاعبي الزمالك على مجريات اللقاء.

مباراة الزمالك وأسوان

وتصدى القائم لفرصتين محققتين للاعبي أسوان خلال أحداث الشوط الثاني كانت كفيلة بزيادة حصيلة أهداف المباراة، وتلقي دونجا إنذار في الدقيقة 37 بعدما دخل في اشتباك على الكرة مع لاعب أسوان.

مباراة الزمالك وأسوان

وأضاع إمام عاشور فرصة هدف محقق لصالح الزمالك بالدقيقة 43 من انفراد تام بحارس مرمى أسوان، وفي الوقت بدل الضائع أحرز  ديلسون كاموني هدف أسوان الثاني لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم أسوان 2-0.

مباراة الزمالك وأسوان

الشوط الثاني من مباراة الزمالك وأسوان

وأهدر أسوان فرصة هدف مؤكد مع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك التي تجمعهما ضمن الدوري الممتاز، بعد تمريرة بينية وصلت إلى مهاجم الفريق الأسواني لعبها باتجاه مرمى الفريق الأسواني لتمر بجوار القائم الأيسر لمحمد عواد.

مباراة الزمالك وأسوان

وأشرك الجهاز الفني للزمالك بقيادة جيسفالدو فيريرا يوسف أسامة نبيه بدلا من عمرو السيسي لزيادة الفاعلية الهجومية.

مباراة الزمالك وأسوان

وفي الدقيقة 56، أحرز حسام عبد المجيد لاعب الزمالك، الهدف الأول لفريقه من ضربة رأسية قوية بعد ركلة حرة نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية متقنة، ليقابلها ماتيب بهدف في شباك أسوان.

مباراة الزمالك وأسوان

تشكيل الزمالك أمام أسوان

لعب الزمالك مباراة أسوان بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – إمام عاشور.

خط الهجوم: أحمد مصطفى “زيزو” – سيف الجزيري – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد طارق وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” ويوسف إبراهيم ” أوباما” وسيد عبد الله ” نيمار” وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

 

تشكيل أسوان

فيما لعب أسوان بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى: عمرو حسام.

خط الدفاع: أحمد كاستلو – ميدو – إسلام صلاح – علي فتحي.

خط الوسط: رفائيل إياجوا – عماد فتحي – أحمد خالد.

خط الهجوم: ديلسون- جدو- أحمد بالحاج.

وتواجد على دكة بدلاء أسوان كلا من خالد وليد وأحمد دحروج ومحمد عطوة وإسلام جمال ومحمود صلاح وأحمد بلية وعبد العزيز موسى وماليك إيفونا وباي كامارا.

 

ترتيب الزمالك وأسوان في جدول الدوري الممتاز

بتلك النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند 24 نقطة من 11 مباراة في صدارة ترتيب الدوري الممتاز، بفارق الأهداف عن الأهلي الذي يواجه بيراميدز اليوم، حيث لعب الأحمر 10 مباريات.

 

فيما ارتفع رصيد أسوان إلى 15 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز فى 5 لقاءات وخسر 6، وسجل لاعبوه 13 هدفا، وسكنت شباكه 12 هدف

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here