إقبال كبير من المواطنين على قوافل “معاً ضد الغلاء” بأبو المطامير.

0
41

شهدت القوافل التى أطلقتها اليوم المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين ضمن المبادرة الرئاسية “معاً ضد الغلاء” إقبالاً كبيراً من المواطنين للحصول على السلع الغذائية المخفضة بها.

ففي أبو المطامير والتى تم تخصيص عدداً من السيارات شهدت أيضاً إقبال وإشادة بقيمة السلع وجودتها.

وتعد القوافل التى انطلقت اليوم هى المرحلة الأولى لتغطية جميع مراكز المحافظة تنفيذاً لتوجيهات فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية بالعمل على تلبية كافة إحتياجات المواطنين وتوفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

يذكر أن الدكتورة نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة كانت قد تفقدت القوافل صباح اليوم قبل إنطلاقها تحت شعار “معاً ضد الغلاء” بالأسعار الإقتصادية المخفضة بنسبة تتراوح من ٢٠ إلى ٢٥ ٪.

وتضم المرحلة الأولى من القافلة ٢٥ سيارة تحتوي على مختلف السلع الغذائية قامت مديرية التموين بتوفيرها بالتنسيق مع كبرى الشركات الغذائية للطرح بالأسعار الإقتصادية والتى من المقرر أن تجوب مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة كما تضم القافلة الأولى التى ستجوب مراكز دمنهور وكفر الدوار وأبو حمص وإيتاي البارود وحوش عيسى وأبو المطامير، سيارات تحتوى على السلع التموينية لصرف التموين والمقررات التموينية تيسيراً على المواطنين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here