اعرف ما كتبه الحكم امين عمر في تقريره عن تعدي جماهير الزمالك عليه

0
32

حرص امين عمر الحكم الدولي الذي أدار مباراة أسوان والزمالك، في الجولة الـ11 من الدوري الممتاز، على تدوين الاعتداءات التي تعرض لها من قبل جماهير الزمالك عقب نهاية المباراة، في تقرير سلمه لاتحاد الكرة.

أمين عمر يرفع تقرير لـ اتحاد الكرة

وعلم القاهرة 24 أن أمين عمر، كتب في تقريره المدة الزمنية التي استمر خلالها داخل الملعب في حراسة الأمن، قبل الخروج من الاستاد، وذلك في ظل الهجوم الكبير الذي تعرض له من قبل جماهير الزمالك الغاضبة من هزيمة فريقها، سواء كان هجومًا لفظيًا أو ماديًا بإلقاء زجاجات المياه نحوه أثناء الخروج.

وترى جماهير الزمالك أن أمين عمر حرم الفريق الأبيض من ركلة جزاء صحيحة، فيما قرر مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور تقديم شكوى في اتحاد الكرة؛ لإبعاد الحكم الدولي عن تحكيم مباريات الزمالك حتي نهاية الموسم.

جماهير الزمالك تعتدي على أمين عمر

واعتدت جماهير نادي الزمالك على أمين عمر، حكم مباراة الفارس الأبيض أمام أسوان، عقب خسارة الفريق بهدفين مقابل هدف واحد، والتي أقيمت أمس الإثنين.

كما اعتدت جماهير الزمالك على الحكم أمين عمر أثناء خروجه بعد انتهاء مباراة الزمالك وأسوان، بعد خسارة الفريق الأبيض، ووجهت له ألفاظا نابية وألقت عليه زجاجات فارغة.

وجاء اعتداء الجماهير على أمين عمر الذي أدار مباراة الزمالك وأسوان، اعتراضًا على بعض القرارات التحكيمية بعد خسارة الفارس الأبيض وتفريطه في صدارة الدوري المصري الممتاز.

جماهير الزمالك تعتدي على أمين عمر

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here