تعرف على الفنانة المصرية التى اثارت الغضب بفيديو عبر “تيك توك” من أمام الكعبة

0
29

الفنانة تجاهلت الهجوم وأعلنت عن أولى حفلاتها في العام الجديد الجمعة بعد المقبل

خلال الساعات الماضية، تصدرت الفنانة هلا رشدي ترند محرك البحث بعد موجة حادة  من الغضب تعرضت لها من قبل متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” بسبب فيديو لها مع ابنها في الكعبة.

وظهرت هلا رشدي في الفيديو وهي تقوم بالتصوير مع ابنها من خلال تطبيق “تيك توك،”، وعلقت عليه قائلة: “حبيبي يا معز.. قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر.. قولت اتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية.. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهوه بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهمه بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب.. اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله.. تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم”.

هجوم شرس من المتابعين

وتعرضت هلا رشدي إلى هجوم شرس من قبل متابعيها بسبب هذا الفيديو، حيث قال البعض لها: “ملقيتيش مكان غير الحرم تعملي فيه الهبل ده؟؟ مفيش تقوى لله خالص؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل”، وقال آخر: “احترام الكعبة وهيبيتها فين.. دا حتى اسمه بيت الله الحرام”.

من جانبها، تجاهلت المطربة المصرية كل الهجوم الذي تعرضت له وأعلنت عن موعد حفلها القادم، والذي من المقرر إقامته يوم الجمعة بعد المقبل.

ونشرت رشدي فيديو عبر خاصية القصص بحسابها الشخصي على “انستغرام”، تعلن من خلاله عن أولى حفلاتها في العام الجديد، وعلقت على الفيديو: بناءً على طلب الحبايب.. يوم الجمعة 13 يناير هتبقى أولى حفلاتي في 2023.

وقالت في الفيديو: “إن شاء الله حفلتي في ساقية الصاوي يوم 13 يناير يوم الجمعة الساعة 7 وكل الناس إجازة وهنتشقلب وهننبسط وابعتولي الأغاني اللي نفسكوا تسمعوها”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here