تناول 124 وجبة “كباب” في شهر.. تعرف على ما حدث له

0
32

وبحسب التقرير الذي نشرته جريدة “مترو” البريطانية، فإن الرجل وهو من مدينة مانشستر شمالي إنجلترا، وكان طوال شهر كامل يلتهم أربع وجبات من الكباب في المساء ثم ينام.

ويقول ديس إنه أصيب في نهاية المطاف بضرر “نفسي وجسدي” بعد تناوله هذه الكمية من اللحوم التي تحتوي على نحو 250 ألف سعرة حرارية.

بريكي إنه أصيب في نهاية المطاف بضرر “نفسي وجسدي”

وبريكي مهندس وهو أب لطفلين لكنه يقول إنه محب للطعام، ويُفضل تناوله في ساعات المساء والليل، حتى إنه فضل “عدم تناول العشاء الذي لا يتضمن المشاوي في ليلة عيد الميلاد، وذلك لإفساح المجال لمزيد من الأطباق الشهية في وقت متأخر من الليل”.

ويضيف بريكي أنه يشعر بشعور كبير من “الإنجاز”، حيث إنه نجح في جمع ألف جنيه إسترليني من أجل أعمال خيرية، ويؤكد أنه يخطط الآن “للتقاعد من تحديات الأكل الشديدة”.

وقال: “لن أفعل ذلك مرة أخرى. هذه رقصتي الأخيرة. أنا الآن أتقاعد.. لقد استمتعت بالطعام، لكنه يؤلمني جسدياً. لقد شعرتُ بالحماقة. لا أحصل على أي فاكهة، ولا خضراوات، ولا تغذية. لم أستطع أكل أي شيء آخر”.

وكان بريكي قد التهم هذه الكمية من الكباب كنتيجة لدخوله فيما يُسمى “تحدي الأكل الملحمي”، وهو عبارة عن مسابقة أو تحدٍ للأكل، لكن الأمر انتهى به إلى “متاعب جسدية ونفسية”، كما يؤكد.

وبدأ ديس بريكي “تحدي الأكل الملحمي” في الأول من ديسمبر الماضي، وسافر إلى متاجر الكباب المختلفة كل يوم بحثاً عن أطباق اللحوم الملفوفة، وكان حريصاً على عدم تناول أي طعام طوال اليوم حتى يكون لديه متسع لوجبات الكباب التي فرض على نفسه التهامها في المساء.

وقال: “كنتُ أجوع نفسي طوال اليوم في العمل. كنتُ أنتهي في الخامسة مساءً، وبعد ذلك أتناول أربعة وجبات من الكباب”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here