48 مدرسة بالبحيرة تحصل على شهادة إعتماد الجودة وتتصدر محافظات الجمهورية

0
39

أشادت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب المحافظ بحصول 48 مدرسة من مدارس الإدارات التعليمية بالبحيرة على شهادة إعتماد الجودة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد وذلك عن خطة العام الماضي 2022.

كما أشار أ/ يوسف الديب – وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن 49 مدرسة أخرى تم مراجعتها من الهيئة ومنتظر نتيجتها، وتقدم من خطة هذا العام ( 2022 / 2023 )، 55 مدرسة لتتصدر محافظة البحيرة بهذا العدد المتقدم للحصول على الإعتماد جميع محافظات الجمهورية.

مشيراً إلى أن المدارس التى حصلت على شهادة الإعتماد والجودة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد هى ( أربعة مدارس بإدارة أبو حمص التعليمية – مدرستين بإدارة إدكو التعليمية – مدرسة بإدارة التحرير التعليمية – أربعة مدارس بإدارة الدلنجات – 3 مدارس بإدارة الرحمانية – 3 مدارس بإدارة المحمودية – 3 مدارس بإدارة النوبارية – 7 مدارس بإدارة إيتاي البارود – 3 مدارس بإدارة بندر دمنهور – 4 بإدارة بندر كفر الدوار – 5 مدارس بإدارة حوش عيسى – مدرسة بإدارة رشيد – مدرستين بإدارة شبراخيت – مدرستين بإدارة كوم حمادة – 6 مدارس بإدارة مركز دمنهور ).

وأكد وكيل الوزارة على أن حصول هذا العدد من مدارس البحيرة على شهادة الجودة والإعتماد إنما يعكس الجهد المبذول للإرتقاء بالمنظومة التعليمية وتطويرها على أرض المحافظة.

مشيداً بتضافر كافة جهود الإدارات التعليمية وهيئات التدريس بتلك المدارس المتميزة مع إدارة الجودة وآداءهم المثمر والفعال وإخلاصهم في عملهم.
 
مشيراً إلى أن إجمالي أعداد المدارس المعتمدة بنطاق المحافظة حتى نهاية ديسمبر 2022 م بلغ 363 مدرسة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here