تنفيذ 57 مشروع بقطاع الطرق والكباري خلال 4 أعوام بتكلفة إجمالية 12.7 مليار جنية

0
45

أكدت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة على الدور الهام والوطنى الذى يقوم به رجال الشرطة المصرية لتحقيق الأمن والأمان والحفاظ على أرواح ومكتسبات المواطنين، بالإضافة إلى المساهمة مع الجهاز التنفيذي فى إنجاز الخطط التنموية فى جميع المجالات الخدمية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين وتحقيق الإنضباط وتأكيد هيبة الدولة.

مشيرةً إلى أن التنمية هي عماد الأوطان والسبيل إلى تحقيق التقدم والرخاء لحفظ مقدرات الوطن واستقراره وحماية أمنه القومي، فضلاً عن دورها في ترسيخ قيم الولاء والإنتماء للوطن وتعتبر المشروعات القومية العملاقة انعكاسات إيجابية على تحقيق الأمن والإستقرار في المجتمع.

كما أكدت أن المناخ الآمن الذى تنعم به مصر حالياً قد دعم جهود الدولة وساعدها فى إقامة مشروعات قومية وإستثمارية وتعليمية وخدمية وتنموية، بهدف إحداث تطوير شامل لبنيتها التحتية ونهضتها الإقتصادية وتحقيق رؤية فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي لجمهورية جديدة قائمة على بناء الإنسان المصري وتنمية قدراته وتحسين مستوى معيشته.

حيث حظيت محافظة البحيرة بنصيب وافر من تلك الإنجازات، حيث شهد قطاع الطرق والكباري بمحافظة البحيرة، خلال الفترة من عام 2018 وحتى الآن تنفيذ العديد من المشروعات والتي بلغت 56 مشروع بتكلفة 12.7 مليار جنية.

وتم الإنتهاء من رصف 25 طريق بطول 270 كم بتكلفة 700 مليون جنية وإنشاء 4 كباري بطول 205 بتكلفة 200 مليون جنية.

وجاري العمل برصف 11 طريق بطول 119 كم بقطاع الطرق بتكلفة 3.5 مليار جنية وإنشاء وصيانة 16 كوبري بقطاع الكباري بطول 12.5 بتكلفة 4.3 مليار جنية.

بالإضافة إلى عدداً من المشروعات القومية الهامة والكبري الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة ومنها :

* المحور الرابط بطول 84.5 بتكلفة 4 مليار جنية.

* القطار السريع بطول 52 كم ومحور المحمودية بطول 56 كم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here