بطل متحدي الإعاقة بالبحيرة يحصل على المركز الأول ببطولة الإمارات كل الدولية لخماسيات كرة القدم للصم.

0
52

أكدت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة أن المحافظة تشهد طفرة شبابية ورياضية كبيرة ودعم غير مسبوق لكافة الأنشطة الرياضية ومراكز الشباب بنطاق المحافظة.

مشيدةً بحصول اللاعب أحمد سالم سرور عثمان، إبن قرية كفر قشاش بمركز شبراخيت ونجم منتخب مصر لكرة القدم للصم، على المركز الأول ببطولة الإمارات الدولية لخماسيات كرة القدم للصم، وذلك من خلال تواجده في صفوف منتخب مصر لخماسيات كرة القدم للصم، بدولة الإمارات الشقيقة.

وأكدت نائب المحافظ على فخر وإعتزاز البحيرة بتلك النماذج المشرفة من أبنائها الأبطال من ذوي الهمم والتى أصبحت في الأونة الأخيرة محط إهتمام ليس في مصر وحدها بل في ربوع العالم.
   
من الجدير بالذكر أن اللاعب قد حصل من قبل على لقب أفضل لاعب في الجمهورية للصم عام 2020، وأيضاً حصل مع منتخب البحيرة للصم على أول الجمهورية في دوري الجمهورية للصم بالبحيرة، وثاني الجمهورية مع مركز شباب كفر قشاش بدوري مراكز الشباب.

كما حصل اللاعب مع منتخب مصر على المركز الثالث في بطولة إفريقيا لكرة القدم للصم، والتي أقيمت بكينيا منذ عامين، وأيضاً على ثامن العالم في أولمبياد الصم لكرة القدم، والتي أُقيمت بالبرازيل في العام الماضي، وبالإضافة إلى موهبته الرياضية فهو فنان تشكيلي حاصل على بكالوريوس فنون تطبيقية، بتقدير عام إمتياز مع مرتبة الشرف.

من جانبه قام الدكتور/ إبراهيم خضر – مدير عام المديرية، بتكريم اللاعب على هذه الجوائز القيمة، وعلى مستواه الرياضي المشرف، وتم صرف مكافأة مالية للاعب على تميزه، وتكريمه من قبل المدير العام ووكيل المديرية للشباب، متمنين له دوام التوفيق والتقدم، وجميع أعضاء ولاعبي فريق كرة القدم للصم بمحافظة البحيرة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here