نائب محافظ البحيرة تعقد إجتماع خدمة المواطنين وتلتقى بـ 31 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات.

0
58

أكدت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، على الإلتزام بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بالإهتمام بالمشكلات التى تواجه المواطنين والعمل على سرعة حلها وإتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين، مشيرةً إلى أن جميع أجهزة الدولة تعمل لخدمة المواطنين وتوفير كافة السبل للتخفيف عن كاهلهم.

جاء ذلك أثناء لقاء خدمة المواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام برئاسة د/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، وبحضور أ/ كامل غطاس – السكرتير العام المساعد للمحافظة ووكيل وزارة الصحة ومسؤلى التضامن الإجتماعى والقوى العاملة والإسعاف والتأمين الصحى ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

حيث إلتقت نائب المحافظ بـ 31 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات، وقام كل مواطن بعرض مشاكله وإحتياجاته وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب التى تمثلت فى 26 حالة مساعدة مالية وتجديد مساعدة، وحالة توفير جلسات علاج طبيعي وحالة توفير سيارة إسعاف لنقل المرضى و5 حالات صرف علاج من صندوق دعم الدواء و5 حالات فرص عمل و5 حالات عمل أكشاك من الوحدة المحلية وحالة أجهزة تعويضية (كرسى متحرك لأحد الأطفال)، كما تم توجيه حالة لمعهد الأورام و12 طلب خاص بالصحة لإجراء عمليات وفحوصات طبية، بالإضافة لحالتين للتأمينات الإجتماعية لانهاء إجراءات صرف المعاش وحالة لإدارة المرور.

هذا وقد أكدت د/ نهال بلبع، على ضرورة الإلتقاء بالمواطنين للوقوف على كافة إحتياجاتهم التى تمس حياتهم اليومية فى شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة.

مشددةً على قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات لتلبية مطالبهم وتقديم خدمة لائقة لهم على أرض الواقع وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here