للعام الرابع على التوالى ……

تعليم البحيرة يحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والوطن العربى فى مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعرى

0
49


تتويجاً لجهود محافظة البحيرة فى دعم ورعاية الطلبة والطالبات المتفوقين من أبناء المحافظة وتوفير كافة الإمكانات والوسائل التعليمية المتاحة لصقل وتنمية المواهب لديهم من خلال الأنشطة التربوية المختلفة وتشجيعهم وإستثمار طاقاتهم فى شتى المجالات.

أشادت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة بحصول محافظة البحيرة ممثلة لمصر على المركز الأول على مستوى الوطن العربى فى مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعرى وتعميق دراسة النحو ومسابقة القرآن الكريم للعام الدراسى 2022 /2023 ليرفعوا إسم مصر عالياً.

حيث حصد أربعة طلاب من أبناء محافظة البحيرة بالمراكز الأولى على مستوى الوطن العربى والجمهورية، وهم :

* الطالب/ يوسف نبيل شبل الرفاعى، بمدرسة شبرا أوسيم الإعدادية بإدارة كوم حمادة التعليمية حصل على المركز الأول على مستوى الوطن العربى.

* الطالب/ محمد أمير محمد عبد الستار، بمدرسة الثانوية بنين بإدارة التحرير التعليمية حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

* الطالبة/ هاجر عمرو محمد حلمى، بمدرسة النور للمكفوفين بإدارة بندر دمنهور التعليمية وحصلت على المركز الثانى على مستوى الجمهورية عن المرحلة الثانوية (ذوى الهمم).

* الطالبة/ ياسمين عماد محمد بدر، بمدرسة النور للمكفوفين بإدارة بندر دمنهور التعليمية وفازت بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية فى نفس المسابقة.

وأشار أ/ يوسف الديب – وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن المحافظة قد مثلت مصر للعام الرابع على التوالى فى مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعرى وتعميق دراسة النحو على مستوى العالم العربى وحصلت على المركز الأول فى المستوى الذى مثل مصر ( إعدادى – ثانوى ).

معرباً عن فخره وإعتزازه بالطلاب الفائزين ومؤكداً على أنهم نماذج مشرفة يحتذى بهم بين أقرانهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد ومواصلة مسيرة النجاح والتفوق في حياتهم المستقبلية لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here