حملات مكثفة بالمواقف ومحطات الوقود بالمراكز والمدن للتأكد من الإلتزام بالتعريفة الجديدة بالبحيرة

0
53



عقب زيادة تعريفة الركوب بنسبة لا تتجاوز 10 % وفقاً لما حددته اللجنة العليا لمشروع مواقف البحيرة، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية التى أقرتها اليوم وزارة البترول بزيادة سعر لتر السولار بقيمة واحد جنية ليصبح سعره 8.25 جنية للتر.

تشهد الآن جميع مراكز ومدن المحافظة ومنذ الساعات الأولى من صباح اليوم حملات مكبرة ومشتركة من الوحدات المحلية والتموين والمرور ومشروع المواقف للتأكد من الإلتزام بكافة التعليمات الصادرة ومنها :

إلتزام السائقين العاملين على الخطوط المختلفة بتعريفة الركوب المقررة وعلى أن يتم الإعلان عن التعريفة في مكان واضح بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة وتشديد الرقابة للإلتزام بها وكذا الإلتزام بعدد الركاب المقرر وخطوط السير المرخص بها لكل سيارة.

تكثيف الخدمات المرورية على جميع مواقف السيارات وكافة الطرق بدائرة المحافظة وإتخاذ ما يلزم قانوناً حيال أي مركبة تتعدى على حقوق المواطنين أو تخالف خطوط السير أو عدد الركاب أو التعريفة المقررة وكذا إتخاذ ما يلزم من إجراءات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون حيال المخالفين.

رفع درجة الإستعداد القصوى وتفعيل غرف العمليات لمتابعة إنتظام عمل مواقف السيارات والإلتزام التام بتطبيق التعريفة الجديدة التى حددتها اللجنة العليا لمشروع مواقف البحيرة وتكثيف المرور لمتابعة سير عمل محطات الوقود.

كما تهيب المحافظة بالسادة المواطنين فى حالة اى شكوى يتم التواصل مع الغرفة المركزية على الارقام التالية :
114 الخط الساخن
0453349447 أو 0453356240 أو 0453356397 فاكس أو محمول رقم 01119996050

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here