إستمرار حملات الموجة 21 لإزالة التعديات بالبحيرة

0
52

إزالة 84 حالة تعدى بمساحة 4595 م² بنطاق 12 مركز

إزالة 723 حالة على مساحة 106869 م² منذ إنطلاقها حتى الآن

فى إطار توجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بضرورة الحفاظ على أراضى أملاك الدولة وعدم التهاون فى إزالة أية تعديات على أراضيها للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة والحفاظ على حق الأجيال القادمة وملاحقة المخالفين لأحكام القانون وإسترداد أراضى أملاك الدولة والتصدى لجميع حالات البناء المخالف حفاظاً على حق الشعب.

وجهت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لإزالة التعديات والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً وخاصةً على الأراضى الزراعية، والضرب بيد من حديد والتصدى بمنتهى القوة لأى مخالفة بناء وإزالتها على الفور.

 هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عدداً من الحملات ضمن الموجة 21 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أسفرت عن تنفيذ 84 قرار إزالة بنطاق 12 مركز على مساحة 4595 م² ليصبح إجمالى عدد الحالات التي تم إزالتها منذ بداية الموجة فى 29 أبريل وحتى الآن 723 قرار إزالة على مساحة 106869 م².

وشددت نائب المحافظ بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضى المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وإزالة أى تعديات جديدة في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وتؤكد المحافظة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف، حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتى قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here