إنشاء مستشفى لعلاج أورام الجهاز الهضمى بأبو حمص

0
53

أكدت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، على الجهود الكبيرة التى تقوم بها الدولة لدعم مشروعات القطاع الصحى والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية وتطوير مستوى الأداء المقدم للمرضى من خلال إنشاء وتطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية والتخصصية.

جاء ذلك خلال الإجتماع التنسيقى بمكتبها بديوان عام المحافظة بحضور اللواء/ مدحت الزغد – رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص، وم/ بدر محمد بدر – وكيل وزراة الزراعة، والنائب/ عادل الطنيخى – عضو مجلس الشيوخ، والدكتور/ أحمد الجميل – مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة.

وذلك بشأن دراسة إنشاء مستشفى لعلاج أورام الجهاز الهضمى بقرية بلقطر الشرقية مركز أبو حمص، والمزمع إقامتها علي قطعة ارض “تبرع” من أحد المواطنين والتى تم تخصيصها لصالح مؤسسة علاج أورام الجهاز الهضمى.

وخلال الإجتماع أشارت نائب محافظ البحيرة إلى التنسيق والتعاون بين الجهاز التنفيذى وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ للوقوف على كافة مطالب وإحتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها فى شتى القطاعات وعلى رأسها القطاع الطبى.

كما تم خلال الإجتماع التنسيق التأكيد على مخاطبة كافة الجهات المعنية للحصول على الموافقات المطلوبة، مع تقديم كافة صور الدعم لإنشاء هذا الصرح الطبى الكبير.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here