بشرى سارة لأهالى حوش عيسى …..

إنشاء مستشفى حوش عيسى الجديدة بتكلفة تتجاوز مليار جنية لتكون صرحاً طبياً وفق أحدث التقنيات العالمية

0
52

فى ضوء الإهتمام الكبير الذى تولية الدولة لكافة المشروعات القومية الجارى تنفيذها برعاية وتوجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى، لتحقيق تطوير شامل فى كافة مناحى الحياة خاصةً فى قطاع الصحة للعمل على الإرتقاء بمنظومة الرعاية الصحية وتوفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين.

أكدت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة أن هناك خطة تطوير شاملة فى القطاع الصحى بنطاق المحافظة، مشيرةً إلى أن إجمالى الإستثمارات التي تم ضخها خلال الفترة من 2018 وحتى 2022 بلغت 3.3 مليار جنية لتنفيذ 79 مشروع عبارة عن ( 61 مشروع تم الإنتهاء منها بتكلفة 2.1 مليار جنية و18 مشروع جارى العمل بها بتكلفة 1.2 مليار جنية ).

هذا وقد عقد الدكتور/ هاني جميعة – وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والأستاذ/ عمر لبيب – رئيس مركز ومدينة حوش عيسى إجتماع بحضور د/ إكرامى الشربتلى – مدير مستشفى حوش عيسى المركزى، لمتابعة الإستعدادات الخاصة بإنشاء مستشفى حوش عيسى الجديدة، التى من المقرر أن تكون صرحاً طبياً وفق أحدث التقنيات العالمية بتكلفة تتجاوز مليار جنية.

حيث تم خلال الإجتماع وضع خطة تشغيلية مستقبلية لمستشفى حوش عيسى المركزى، وتم وضع الخطة التشغيلية مع الخطه الإنشائية جنباً إلى جنب فى وقت واحد تيسيراً على المرضى، والعمل بأعلى كفاءة، حرصاً على إستمرار تلقى المرضى للخدمات  الطبية بالمستشفى.

وقام وكيل وزارة الصحة ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى بتفقد الرسومات الهندسية الخاصة بالمستشفى الجديدة، وتم توجيه الشكر لجميع القائمين على تطوير العمل لجهودهم المبذولة بالمستشفى لخدمة المرضى.

وأشار د/ هانى جميعة إلى أن هناك تطوير دائم ومستمر للمنظومة الصحية بالبحيرة، التى شهدت طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية على مستوى أعمال الإنشاءات والتجهيزات بأحدث المعدات الطبية، مشيراً إلى أن هناك برامج تدريبية مستمرة لكافة عناصر المنظومة الطبية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here