معرض «أهلا مدرستي» بطنطا لتوفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة

0
45

معرض «أهلا مدرستي» بطنطا لتوفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفض

تنفيذاً لتعليمات وتوجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وتزامنا مع العام الدراسي الجديد، نظمت مديرية التربية والتعليم بالغربية، معرض “أهلا مدرستي”، لبيع المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء على الأسر المصرية.

وقد اليوم محافظ الغربية، يرافقه ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بافتتاح معرض أهلا مدرستى، والذي يستهدف تخفيف العبء على أولياء الأمور والطلاب، حيث اشتمل المعرض على قسم خاص بالأدوات المكتبية، وقسم للزي المدرسي، وقسم للأحذية، وقسم آخر للشنط المدرسية، وبأسعار تنافسية، وذلك بتنظيم مشروع المدرسة المنتجة، ومدارس التعليم المزدوج بالتعليم الفني، مع الشراكات المختلفة.
وقد صرح وكيل الوزارة، إن المعرض الذي تم افتتاحه اليوم، سيستمر من الاحد القادم وحتى الخميس، بدء من التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساء، بالمعرض الدائم أمام مديرية التربية والتعليم بالغربية بطنطا.

يأتي ذلك في إطار توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإقامة العديد من المعارض المختلفة لإتاحة وتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، وتكليفات الأستاذ الدكتور رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here