تعليم البحيرة يشارك في مسيرة وطنية حلال ثاني أيام الانتخابات الرئاسية

0
47

في حب مصر وخلال اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية..

  1. البحيرة تشهد حضور كبير يعكس مدى الوعى والتحضر لشعبها العظيم

وسط حالة الحراك الوطني والوعي الكبير لدى مواطني البحيرة بأهمية المشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية كواجب وطني وحق أصيل لهم ولأبنائهم من بعدهم.

شاركت اليوم مديرية التربية والتعليم بالبحيرة في المسيرة التي نظمتها محافظة البحيرة والتي إنطلقت من أمام مكتبة مصر العامة بدمنهور تقودها الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وبحضور الأستاذ كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم، ومديري المديريات وممثلي مختلف الجهات الحكومية والشعبية وقيادات التعليم، تدفعهم جميعا الروح الوطنية وحب مصر، حيث جابت المسيرة عدد من شوارع عاصمة البحيرة، وصولا إلى محطة قطار دمنهور والتي يوجد بها إحدى لجان الوافدين.

هذا ويشهد اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية إقبال متميز من جموع الناخبين أبناء محافظة البحيرة على مختلف لجان الاقتراع.

كما شهدت دمنهور اليوم وجميع مراكز المحافظة مسيرات في حب مصر لقيادات ومعلمي البحيرة ومشاركة كبيرة لأبنائنا الطلاب.

هذا وقد أكد الأستاذ يوسف الديب أن تعليم البحيرة هو جزء من هذا الوطن العظيم، يعيش حالة في أزهى عصوره، بالمشاركة الإيجابية النزيهة في الاستحقاق الدستوري، معا جميعا نضع ونرسم خطط المستقبل، ونرسل رسالة للعالم أجمع أن مصر قادرة بهذا الشعب المتحضر والقوي أن يصنع حاضره بسواعده القوية التي شيدات للتاريخ الحضارة تلو الحضارة، فصر باقية بتاريخ وحضارة وثقافة وفكر وشعب أصيل واع مستنير.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here