بلغة الإشارة طلاب المدرسة يرحبون بوكيل التعليم ويقدمون له التحية على الاهتمام بذوى الهمم

0
24

وكيل التعليم يمنحهم والمشرفين مكافأة مالية

بالصور لحظات من المرح والسعادة مع طلاب الأمل للصم

استأنف م / سيد عبد العزيز جولته التفقدية التى بدأها صباح اليوم الثلاثاء بإدارة الداخلة التعليمية يرافقه مدير الإدارة التعليمية.

حيث تفقد  مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، كما اطمأن على الجاهزية لإنطلاق امتحانات نهاية العام غد الأربعاء خلال تفقده لجان امتحانات فصول المكفوفين وفصول طلاب الصم وضعاف السمع.

مشيدا بالإستعداد التام والتجهيزات اللازمة لسير اعمال الامتحانات بكل دقة وإنضباط .

حيث شملت الجولة معرض الأنشطة المنفذ بالمدرسة، والذى لاقى استحسان الجميع لما تضمنه من أعمال فنية ومشغولات يدوية شارك بها طلاب المدرسة.

وحرص وكيل التعليم على لقاء مجموعة من الطلاب المشاركين و الفائزين بمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية بالمسابقات الإقليمية للتربية الخاصة، حيث رحب طلاب المدرسة بوكيل التعليم معربين عن تقديرهم الاهتمام بالطلاب من ذوى الهمم.

هذا وأعرب المهندس سيد عن سعادته بوجوده اليوم مع ابنائه من ذوى الهمم ومشاركتهم لحظات السعادة حيث كرم جميع المشاركين بالمسابقات المختلفة وقرر منحهم مكافأة مالية والمشرفين على المسابقات، تشجيعا لهم على التميز والتحفيز لمواصلة مسيرة الإبداع والتألق.

ووجه م / سيد الشكر والتقدير لإدارة التربية الخاصة وإدارة المدرسة لما شهده من مجهودات انعكست بشكل ملموس على تفوق وتميز طلاب المدرسة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here