منتخب تعليم البحيرة من متحدي الإعاقة يحصد المراكز الأولي على مستوى الجمهورية ببطولة الجمهورية لمدارس التربية الفكرية والدمج المنظمة ببورسعيد

0
30

تحت المظلة الكريمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية ودعمه اللامحدود لأبنائنا من ذوي الهمم، والاهتمام الكبير الغير مسبوق الذي تقوم به الدولة.

أكد الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن تعليم البحيرة يعمل بكافة قطاعاته على تقديم الأفضل دائما لأبنائه الطلاب وخاصة أبنائنا ذوي الهمم، وبدعم مستمر لا ينقطع من الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

وأشاد وكيل الوزارة بحصول طلاب منتخب تعليم البحيرة على عدد من المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية، ببطولة الجمهورية التي نظمتها الإدارة العامة للتربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم لمدارس التربية الفكرية والدمج، خلال الفترة من 12 الى 15 مايو الجاري بمحافظة بورسعيد.

وتحمل لوحة شرف أبنائنا الطلاب كل من:

الطالبة / ضحى سعد رزق شيبة – مركز اول على مستوى الجمهورية في بطولة مدارس التربية الفكرية والدمج في الوثب الطويل تأخر عقلي.

الطالبة اية عادل جمال – المركز الثاني علي مستوى الجمهورية في العاب القوى الوثب الطويل دوان لمدارس التربية الفكرية والدمج.

الطالب محمد عبد السلام زغلول – المركز الثاني علي مستوى الجمهورية في رمى الجلة تأخر عقلي لبطولة الجمهورية لمدارس التربية الفكرية والدمج.

الطالب محمد عبد السلام زغلول المركز الثالث علي مستوى الجمهورية في الوثب الطويل تأخر عقلي لمدارس التربية الفكرية والدمج.

كما أكد وكيل الوزارة على الدور الكبير الذي تقوم به إدارة ومدارس التربية الخاصة بالبحيرة والتي تعمل جنبا الى جنب مع كافة أجهزة المحافظة، لرعاية أبنائنا ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.

مقدما التهنئة لجميع أبنائه الطلاب الأبطال، ومتمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح ولأقرانهم من منتخب المسرح من مدارس التربية الفكرية والدمج، المشاركين حاليا ببطولة الجمهورية المنظمة ببورسعيد خلال الفترة من 15 الى 18 مايو الجاري.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here