ألف مبروك دلوقت متاح روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024

0
14

انتهت أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب وأعمال المراجعة، والخاصة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية داخل غرف الكنترول الخاصة بالإدارة التعليمية في محافظة الإسكندرية بنجاح، هذا يعني أن النتائج ستظهر خلال الساعات القليلة القادمة على الروابط المخصصة لمواقع وزارة التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، لدعم الطلاب وتسهيل وصولهم للنتائج، أعلنت الوزارة عن توفر عدة روابط يمكن للطلاب من خلالها الحصول على نتائجهم باستخدام رقم الجلوس. في الفقرات التالية، نقدم لكم خطوات الكشف عن النتائج وروابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

نظرًا لرغبة الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية بعد الأخبار الواردة من الوزارة، نوضح أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح داخل غرف الكنترول وجاري اعتماد النتيجة من محافظ الإسكندرية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2024

على جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية اتباع الخطوات البسيطة التالية للاستعلام عن نتائجهم بالشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية:

  1. قم بالدخول مباشرة إلى الرابط المخصص على البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية (alexandria.gov.eg أو نتيجة نت).
  2. انتقل إلى أيقونة “خدمات الطلاب والنتائج”.
  3. اضغط على خيار “نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024”.
  4. أدخل رقم الجلوس الخاص بك.
  5. انقر على أيقونة “الاستعلام“.
ألف مبروك دلوقت متاح روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024

تفاصيل إضافية عن عدد الطلاب وفترة الامتحانات للشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

خاض امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية هذا العام 104 ألف و150 طالب وطالبة، حيث جرت الامتحانات في الفترة من 15 مايو إلى 23 مايو، وقد تمت جميع الأعمال التصحيحية ورصد الدرجات تحت إشراف دقيق لضمان العدالة والدقة في تقييم أداء الطلاب.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here